Translate to

<< facebook

تأمل.هل تنتظر الرب

بتاريخ 7:08 ص بواسطة Unknown


- ان كانت لديك مشكلة اليوم اواحتياج عظيم في حياتك ، لربما  مشكلتك الحقيقية تكمن في انك تكلمت بكل الكلام ولكنك لم تعطي اي مجال لتستمع الى الله .

- ” توقف عن الكلام واستمع لبرهة ! استمع الى كلام الله ! توقف ودعه يتكلم اليك. 
عندما تصمت وتنتظره ، سوف يأتيك تشجيع منه بصوت بسيط مستمر ” احدهم دعاه ايضا ”الأستجابة المقدسة” انه انطباع عن وجوب فعلك شيئأ معيناً .

- يعتقد بعض الناس ان الصلاة الفعالة تعني الاستمرار بالطلب والقرع ، الابقاء على التكلم والتكلم والطلب من الله بمتعدد الكلمات ، والاصرار على التحدث معه. 
هذا النوع من الصلاة لايظهر ثقتك وايمانك بانه سيجيب ، بالعكس ، انه يظهر شكك وقلة ايمانك بأنه قد استمع وسيستجيب بطريقته .

عندما تصلي فانك لست بحاجة الى الاستمرار للسؤال بالكثير من الكلام والاصرار على التعبير عن نفسك بالكلمات، لكنك تحتاج الى الاستمرار بالايمان والتوقع والانتظار! انتظار ان يجيب الله. 
اوه، الجواب هناك ، الله سيجيب ! هل تعلم ان الصلاة في اعمق معانيها ليست هي التوسل الى الله او طلب اشياء ،لكنها مشاركة مع الله ، ترمي كل كيانك بانفتاح نحو السماء، حيث ردهة الله ، وتنتظر رده القدسي.

- هذه كلمة صغيرة من مارثا سنيل نيكلسون:
في بعض الاحيان انا لا اصلي ابداً بكلمات 
انا اخذ قلبي بين يدي الاثنتين 
وارفعه الى فوق امام الرب 
انا مسرورة جداً لانه يفهمني 
في بعض الاحيان انا لا اصلي ابداً بكلمات
روحي تسجد عند قدميه 
وبيده التي تكون على رأسي 
نحن نكون بشركة صامتة  وعذبة، فقط 
في بعض الاحيان انا لا اصلي بكلمات
لانني اكون متعبة وفي اشتياق الى الراحة 
وقلبي يجد كل احتياجه 
فقط عندما يستريح على صدر المخلص اللطيف.

- ان كنت قد صليت ولم تحصل على الاجابة الى حد الان، ولا جواب قادم ويبدو كما لو أنك عندما تصلي فأن السماء من نحاس وهي صماء لاتسمع لنداءات توسلاتك ، تذكر هذا: 
لاتوجد صلاة جدية صادقة رفعت الى الاب السماوي قد ذهبت بدون استجابة او كانت غيرملحوظة. 
ولكنه من الحق ايضاً ان الله لديه وقته لجميع الاشياء لاتمام اغراضه ! 
لدى الله طرق غريبة لضبط المتشفعين اليه وجنود الصلاة ، وذلك يأخذ وقتاً.

أرشيف المدونة

المتابعون